منزل صيفي خشبي أنيق، كلاسيكي، ومميز

قامت المهندسة المعمارية الألمانية والمقيمة في فيينا “Judith Benzer” مؤخرًا بهندسة وتصميم وإخراج منزل صيفي لطيف مصنوع من مواد خشبية في معظمه، والبسيط من الداخل والخارج.

ويقع هذا المنزل في الأراضي النمساوية الشرقية لولاية بورغنلاند “Burgenland”، والذي يمتزج مع البيئة المحيطة به بفضل هيكله الخشبي المستخلص من الطبيعة.

ويبدو المنزل من الخارج بسيطًا جدًا، إلّا أنه عند الدخول إليه ستلاحظ الفرق وستشاهد الأسلوب الحديث والبسيط معًا داخل الغرف والأثاث الموجود بها. على سبيل المثال، فإن الدرج الداخلي الموجود مصنوعٌ بشكلٍ فريد من مادة الفولاذ، كما أن المطبخ يبدو ملفتًا للنظر كونه يمتلك اللون الأسود والذي يميّزه عن بقية أجزاء المنزل الخشبية.

ويضم المنزل غرفة في الأعلى تستخدم كمكتب مع وجود سرير بداخلها. كما يوجد قبو أسفل المنزل يمكن الدخول إليه من الخارج، والذي يستخدم كمستوعد لتخزين الأغراض. ويوجد عن الباب الرئيسي فسحة ذات أرضٍ خشبية يمكن استخدامها كترّاس خارجي.

وإليكم بعض الصور الملتقطة لهذا المنزل من الداخل والخارج والتي تظهر أهم التفاصيل له، كما يوجد مسقط للطابق الأرضي والأول يكشف كيفية التقسيم المستخدمة والمناسيب كذلك.

هل أعجبك هذا المنزل الطبيعي والبسيط؟ أم أنك لا تحب هذا النوع من التصاميم؟ دعنا نعرف من خلال التعليقات، وفي حال أعجبك شارك هذا الخبر عن طريق الشبكات الاجتماعية باستخدام الأزرار الموجودة في الأسفل.