عن الموقع

مجتمع هندسي دوت نت “Handasi.neT” هو موقع باللغة العربية كان موجّهًا بشكلٍ خاص لطلاب المعهد التقاني الهندسي بمدينة دمشق، إلّا أنه لم يعد كذلك حاليًا.

بدأ الموقع بشكلٍ رسمي على الدومين (Handasi.neT) في 3 كانون الثاني عام 2010، وكانت البداية متواضعة باستخدام المنتديات فقط، وتم بعد ذلك إدراج العديد من الأفكار والمشاريع التي ربما لم يكتب لها النور بشكلٍ كامل حتى الآن، أمثال ويكي هندسي، لقاء هندسي، وبعض المشاريع الأخرى.

حاول الموقع تقديم العديد من الخدمات والأخبار المتعلقة بالمعهد التقاني الهندسي وطلابه، واستطاع أن يجذب عددًا لا بأس به من المشاركين. وقد تراجع الموقع بالفترة الأخيرة (من النصف الثاني 2011 وحتى أواخر 2012) نظرًا لظروف عديدة أثّرت على مستخدمي الموقع بشكلٍ عام.

وبعد هذا الخمول الكبير، قرّرت إدارة الموقع إعادة هيكلته، ليكون المنصّة العربية المميزة والتي تلبي حاجات طلاب وروّاد الهندسة البنائية بمختلف فروعها، وذلك انطلاقًا من تاريخ 12 كانون الأول 2012.

أكثر ما يهم الموقع وإدارته حاليًا هو تقديم مواد علمية هندسية وأخبار ومشاريع تساعد طلاب الهندسة داخل سوريا وخارجها بالحصول على المعلومات التي تخدم هدفهم وتحقق نجاحهم.

ملاحظة: سيتم تحديث هذه الصفحة من حينٍ لآخر لتحفظ تاريخ الموقع بشكلٍ مختصر.

أضف تعليق

*