غرفة نوم للأطفال بأسلوب مميز من ستوديو Neopolis

قام ستوديو “Neopolis” المتخصص بمجال التصميم الداخلي (الديكور الداخلي) بتصميم غرفة نوم أطفال فريدة لأسرة شابة ومفعمة بالحياة لديها ابنة واحدة بعمر 3 سنوات.

وهذه الغرفة تحتوي ألواناً مريحة ومناسبة لكلا الجنسين مثل اللون الأبيض والعاجي واللون الخشبي المشرق وذلك توقعاً لمجيء طفلٍ ثانٍ للأسرة (صبي).

ترتيب هذه الغرفة رائع وجميل ومريح، فهي تستوعب خزانتين كبيرتين واحدة للملابس والأخرى لألعاب الأطفال، كما تضم سريرين اثنين يتوسّطهما على الحائط ضوءٌ جذّاب على شكل شجرة، ومكتبين بسيطين وجذابين يمكن التعديل على ارتفاعهما ليسهل على الأطفال استخدامهما، ورفوف مفتوحة وكبيرة على الجدران بألوانٍ زاهية ومشرقة، لتخلق الغرفة الصغيرة مشاعرًا دافئة وسعيدة لأفراد الأسرة والأطفال بشكلٍ خاص.

وتأتي أرضية الغرفة على شكل ألواح (مورينات) خشبية بألوانٍ هادئة جداً، كما تختلف ألوان الجدران لتكوّن مزيجاً منسجماً ومتناغماً مع ألوان الغرفة بشكلٍ عام. ويوجد نافذة كبيرة في أحد جدران الغرفة الضيقة والمقابلة للباب الرئيسي، والتي تسمح لأشعة الشمس بالدخول وإضائة الغرفة.

وهنا مجموعة من الصور الخاصة بهذا التصميم المميز والحديث لغرفة الأطفال هذه.

بالنسبة لي، فقد حازت هذه الغرفة على اعجابي حقًا، ماذا عنك؟ هل أعجبك هذا التصميم الأنيق لغرفة نوم الأطفال؟ أم أنه لديك بعض الانتقادات؟ دعنا نعرف ذلك عن طريق التعليقات في الأسفل.