سلسلة “ديكور إبداعي” الأسبوع 2

“ديكور إبداعي” هو عنوان سلسلة أسبوعية نجمع لكم فيها بعض الصور لديكورات داخلية حديثة ومتنوعة مع تعليقٍ مختصر. وتركّز هذه السلسلة بشكلٍ أساسي على الديكورات الداخلية للمنازل والمكاتب والشركات، لتقدم أفكارًا مميزة بأسلوب الفرش والمكتبات وغرف الطعام والمطابخ وما إلى ذلك. ويعتبر الهدف الأساسي من هذه السلسلة هو إضافة أفكار جديدة للقارئ لتوسيع خياله وإبداعه في حال كان يعمل ضمن مجال الديكور أو مجرد حب للاطّلاع.

مصادر الصور متنوعة، منها من مواقع التواصل الاجتماعي، ومنها من مواقع الويب وحقوقها محفوظة لأصحابها بالتأكيد. ربّما تكون بعض الصور قد مرّت على ذاكرتكم، ولكن لا مانع من إعادة النظر إليها ومحاولة اقتباس أجزاءٍ منها لدعم أفكاركم ومشاريعكم. كما أن بعض الصور واقعية وبعضها الآخر مجرّد تصاميم باستخدام البرامج الهندسية، إلّا أنها بمجملها ستكون رائعة لو تم تنفيذها بالمكان المطلوب ضمن عالمنا العربي.

ترى ما هو أكثر ما لفت انتباهك وأعجبك من هذه السلسلة الجديدة لفقرة “ديكور إبداعي” بأسبوعها الثاني؟ دعونا نعرف من خلال التعليقات في الأسفل.

ملاحظة: في حال كان لديك صوّر مميزة لأفكار ديكورات داخلية وتود مشاركتها معنا، بإمكانك بكل بساطة إرسالها لنا بعد التواصل معنا من خلال صفحة الاتصال.