هيكلية جديدة لموقع هندسي دوت نت

بعد توقفٍ ملحوظٍ في تعزيز محتوى الموقع والمجتمع بشكلٍ عام (لأسبابٍ متعددة لسنا بصدد ذكرها حالياً) نودّ اخباركم أعزائنا المتابعين للموقع سواءً على رابطه الرسمي (Handasi.neT) أو عبر صفحات التواصل الإجتماعي (فيسبوك، تويتر) بأننا سنعود لكم من جديد، لننشر كل ما يستحق النشر مع تغييرات متعددة.

هذه العودة جدّية، وسيتم التفرغ شبه التام لإدارة وإغناء محتوى المجتمع بمعظم فروعه. حيث سنبدأ العمل عليه بشكلٍ جماعي من قِبل أشخاص كفؤ سيتم تعيينهم تباعاً.

أما فيما يتعلق بكون الموقع موجّه لطلاب المعهد التقاني الهندسي في دمشق بشكلٍ خاص، فهو لم يعد كذلك بعد الآن. لن يتم الإستغناء عن الخدمات والأخبار التي كنا ننقلها لكم بخصوص المعهد والتي سنحاول إغنائها أكثر، ولكن سيكون الموقع شاملاً بشكلٍ أكبر من ذي قبل. سيضم مقالات متخصصة في مجال الهندسة، أخبار هندسية جديدة، ورشات عمل هندسية، جديد الديكور والماكيت والإكساء، إضاءات على مواهب ومشاريع شبابية، والعديد من التصنيفات الأخرى.

وقد تم إعادة هيكلة تصميم الموقع بواجهته الرئيسية -التي ستحتوي على معظم ما تم ذِكره- بواجه عملية وقابلة للتخصيص ومريحة للقرّاء والمتابعين والكتّاب في وقتٍ واحد.

في جعبتنا العديد من الأخبار والمقالات والتقارير والأفكار، وسيتم تحديثها بشكلٍ يومي لتبقوا على اطّلاع ومعرفة بكل ما تطمحون إليه. ليس عليكم إلا زيارة الموقع وصفحاته على الشبكات الاجتماعية بشكلٍ يومي.

لتقديم الاقتراحات أو للاستفسار أو حتى مشاركتنا الأخبار يرجى مراسلتنا عبر صفحة الاتصال بنا، كما نرحب بكل من يرغب الانضمام إلى فريق العمل تحت أي تخصصٍ يتعلق بالهندسة، وبإمكانه مراسلتنا عبر نفس الصفحة السابقة، وسيتم التواصل معه خلال مدّة أقصاها 48 ساعة. ونرغب كذلك بمشاركة هذه المقالة عبر صفحاتكم على مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام الأزرار المتوفّرة أدناه لكي تعم الفائدة الجميع.

دعونا نعرف رأيكم بالشكل الجديد والمخطط الذي سنبدأ به من خلال التعليقات أسفل المقال.