إلغاء معسكرات التدريب الجامعي لعام 2011-2012

ننقل لكم بشكل مباشر، ما كتبه موقع سيريانديز البارحة:

أصدرت رئاسة مجلس الوزراء قراراً ألغت بموجبه معسكرات التدريب الجامعي لطلبة الكليات والمعاهد في مختلف الجامعات الحكومية السورية للعام الدراسي الحالي بسبب الظروف المحيطة التي تشهدها سورية نتيجة الأزمة، حيث جاء القرار بناءً على اجتماع عقد في وزارة التعليم العالي تم خلاله بحث الموضوع ورفع مقترح بإلغاء إجراء معسكرات التدريب الجامعي للعام الدراسي الجاري.

وأكدت د. فاتنة الشعال معاون وزير التعليم العالي في تصريح لـ “سيريانديز” أن الوزارة بحثت إلغاء معسكرات التدريب الجامعي لطلبة الكليات والمعاهد في مختلف الجامعات الحكومية السورية للعام الدراسي الحالي، حيث صدر قرار بهذا الشأن أخذ بعين الاعتبار الظروف التي تمر بها سورية، واعتبار مادة التدريب الجامعي مادة إدارية غير مرسبة لهذا العام، مضيفة أن الدرجة المخصصة لمادة التدريب الجامعي ستمنح لجميع الطلبة، دون أن تقف عثرة في طريق تخرج أي طالب من الطلبة، نافية أن يكون قد تم تأجيل تلك المعسكرات والتعويض عنها بمعسكرات قصيرة في بداية العام المقبل.

[syriandays]

4 أفكار عن “إلغاء معسكرات التدريب الجامعي لعام 2011-2012”

  1. سيدي الوزير ماذا عن الطلاب اللذين شملهم الاداري ع 8 مقررات ومادة المعسكر هل ييبقوا راسبين أم لا وماذا عن الطلاب اللذين يودون الانتقال من جامعة الى آخرى هل يحملون مقررات وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.