الملتقى في طريق العودة!

نعم تأخرنا كثيراً، ومنكم من يقول “بكّير!!!”، لا داعي للمبرارات، البعض يعرف سبب إغلاق الملتقى طيلة هذه الفترة، ما يهمنا حالياً هو بدايتنا الجديدة، بالمضمون -قبل الشكل- الجديد، التي باتت قريبة جداً وغالباً ستكون بعد أيام قليلة من نشر هذه التدوينة بإذن الله.

ما تم تعديله على الملتقى عدة أشياء ونذكر أهمها:

  1. تم التعديل الجذري على أقسام الملتقى، ونأمل أن تتناسب والغرض من إنشاء هكذا ملتقى هندسي.
  2. تم إلغاء ما يسمى مجموعات الأعضاء كالمشرفين وغيره، وذلك لتجنب نظرة التمييز لدى البعض، فهدفنا هو العمل كيد واحدة دون الحاجة لما يسمى المناصب.
  3. يوجد منصب واحد مرئي للعيان فقط وهو “الإداريين”، والهدف منه سهولة التواصل مع إدارة الملتقى في حال كان هناك خلل معين، والإداريين هم مجموعة من الأشخاص الحياديين والمتفهمين والمتابعين بشكل مستمر، ويتم التعديل على مناصبهم وفقاً لمصلحة الملتقى العامة.
  4. تم تغيير التصميم الأساسي للملتقى، وذلك ليتناسب والمضمون الجديد، على أمل أن يساهم الشكل الجديد برفع المستوى العلمي للملتقى.

لن نقول سنفعل كذا وكذا، بل سنبدأ بشكل فوري في الأفعال ومن ثم سنتحدث عنها، وهنا أحب أن أنوه الجميع أن فكرة الملتقى ليست فكرة نابعة من نتاج شخصي، لكي تتبلور وتصبح منارة يستفاد منها بأصعدة عديدة، لا بد من التكاتف والتعاون وتنسيق الأمور داخل الملتقى كعمل مؤسساتي بحت، نحن بحاجة إلى كادر متنوع، أشخاص طموحة وبداخلها حب التطوير الذي سنحاول نقله من ملتقانا إلى أرض الواقع، نكتفي بهذا القدر من الكلام هنا، وسنحاول إثبات قدراتنا وأنفسنا داخل الملتقى وأقسامه بإذن الله، تابعونا هناك وضعوا أيديكم بأيدينا دون تردد، والله وليّ التوفيق.

لزيارة الملتقى عبر الرابط التالي: ملتقى طلاب المعهد التقاني الهندسي بدمشق.