إلى كل معلم فاضل …..في معهدنا

*إلى كل معلم فاضل*

————————————————————————

*إلى متى ؟؟؟؟*

*(ادرس و سوف تنجح بالتأكيد)*

*كُذِّب القائلون و لو أنهم صادقون*

*جئت اليوم و قد امتلأت نفسي غضبا واشتعلت النار داخل قلبي الذي لم يعد
يحتمل المزيد من الصدمات*

*لم يفعلون بنا هذا ؟؟؟*

*ألئننا نخاف أم أن المثل القائل (يا فرعون مين فرعنك قلن ما لقيت حدا
يردني) منطبق عليهم *

*ظلم …و تشليف … و اضطهاد …. و إذلال*

*لا من أجل أن تأخذ حق غيرك أو زيادة عن حقك بل…….لتأخذ جزءاً من حقك
إذا استطعت تحصيله*

*تعب ٌ و سهر و حرقة دم ٍ و أعصاب و دون جدوى ….لا تسألوني لم ؟؟؟*

*فإن أردت الإجابة فلسوف أنفجر غضبا و غيظاً و لن أقول سوى أنها أهواء
أساتذتنا الأفاضل..*

هل صحيح أن المعلم كااااااد أن يكون رسولا ….. لاأظن ذلك أبدا لأننا و
في هذا الزمان و هذا المعهد بالذات أصبحنا نرى المعلم ليس رسولا بل إنه ……*

*لست أدري إذا
كانوا يحبون أن يصنع بهم أو بأبنائهم نفس الذي يفعلونه بنا من ظلمٍ وتشليف
بالعلامات.*
*عزيزي الطالب*

*عليك أن تُعرِّف الأساتذة بك جيدا في هذا المعهد الكريم و أن يحبوك و أن تكون
لهم ماسح الجوخ الذي يرضي أهواءهم و إلا……..*

*فالويل ثم الويل لك و لعلاماتك و إضافة إلى ذلك يجب عليك الدعاء و أن
تبتهل إلى الله عزوجل بأن يكون الأستاذ في أسعد حالاته إذا ما أمسك ورقة
امتحانك (إذا فعل) وقرر أن يضع علامتك لكي تأتي علامة جيدة ترضى عنها*

*لا تسألوني لم قد وصلنا إلى هذه الحالة لا أستطيع الإجابة عن ذلك لربما
كانت في القصة التالية الإجابة :*

*أخبرت اليوم عن فتاة في المعهد الصحي بلغ معدلها 99.97% صعقت بذلك و
تساءلت و سألت كيف ذلك ؟؟ أجميع المدرسين عندكم يعطون الطلاب حقوقهم دون أي
ظلم أو إجحاف ؟*

*أُجِبتُ بنعم لأن المدير لهم بالمرصاد فهو على الصراط المستقيم و ليس لديه
كبير أو صغير .*

*لربما من هنا يأتي التفسير فلم يعد هناك داع للضمائر أو القلوب و لم يعد
هناك من داع لأي شكوى فإنها ستأتي من دون ردود*

*شكرا لكم أساتذتنا الفاضلة فأنتم لنا قدوة و إنا على نهجكم سائرون ولا
أعلم ما بأبنائكم فاعلون &*

>>>>>>>>>>>>>>>>>

تعليقات الأصدقاء:

  • ونحنا صغار كنا نسمع كتير عن نوادر الجامعات والاساتذة ولمن كبرنا وشفنا
    صدقنا إنو هالحكي مانو نكتة

    وأنا شو ذنبي إذا دكتور أو مهندس دَرس بجزر المالديف أو ببلاد الواق واق

    وطلع الشَعَر على ضراسو لحتى أخذ الشهادة ياأخي فهمو أنا بمعهد هندسي بالشام

    وماني بمعهد خورفو بأوكرانيا

    Feras
     
  • والله لو عطوني حقي بس ما بدي أكتر من هيك
    كنت هلق بالكلية

    بس إلهم الله

    الله كبير

    بس إلى متى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    لا أدري

    للأسف

    لك حتى المناح منهم انعدوا من غيرهم

    شوهاااااااااااااااد يا

    Raghda
  • المهم نحنا ما نعامل غيرنا متل ما عاملونا
    وغير هيك على الدنيا السلام

    والله معك حق يعني كل مامنقول لح نجيب علامات عالية بيطلعنا شي أستاذ معقد

    وبيقللنا أنا عندي ممنوع النجاح والشاطر فيكون يلي بينجح يعني علامات

    وهادا الشي بيخلينا نصير

    وهذا يؤدي إلى يعني فوتة بالحيط وكلية وتخرج والأستاذ على آخر رواق راتبو

    بيقبضو براس كل شهر وبيرسب الطلاب وبينزع المجتمع عن طريق تكسير مقاديف

    الجيل الصاعد

    Obbay
     
  • يعني عنجد لإيمتى
    و بعدين معهن

    كنا عم نحكي على تشليف العلامات تاري في أمر من هيك بكتيير

    كنا عم نسأل عن العلامة العالية هلأ صار بدنا بس نرفع مادة المنشآت

    وبس….مو أكتر من هيك

    طيب وبعدين يعني معقول من كل الإنشاءات مايرفع المادة إلا 15 و أغلبن من

    الحملة

    الغلط من مين ؟ منا ؟ما بعتقد لأنو و الحمدلله نفدنا من كل موادنا و بعلمات

    عالية يعني ليش هي بالذات معقول هالمادة أكتر صعوبة من غيرها متل البيتون و

    الكميات و المقاومةو …..

    ولا هنن حابين يعذبونا و يجربوا عضلاتن فينا

    Banan